السبت 20/04/2019
03:13 بتوقيت المكلا
حماية المستهلك بمديرية الشحر تتلف ٥٣٧ كيلو جرام من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية
الشحر/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق/خاص
الاربعاء 06/فبراير/2019
news_20190206_31.jpg
أتلفت لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك بمديرية الشحر صباح الأربعاء الموافق ٦ فبـرايـــر ٢٠١٩م كميات من المواد الغذائية والأدوية والمشروبات منتهية الصلاحية .

وتقدر كمية المواد المتنوعة التي تم إتلافها مايزيد عن – ٥٣٧ كيلو جرام – تم ضبطها ومصادرتها خلال شهري ديسمبر ويناير . حضر عملية الاتلاف التي جرت في مقلب القمامة المركزي مدير مكتب الأشغال العامة بالشحر وعضو اللجنة الأستاذ سعيد عبدالله بن إسحاق الئ جانب أعضاء لجنة التفتيش الغذائي ومندوبي قسم الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة ومندوبي قسم حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة .
وفي سياق متصل أشاد إجتماع المكتب التنفيذي بمديرية الشحر في دورته الاعتيادية الأولى يناير ٢٠١٩م بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة بعد مناقشة تقرير مفصل عن نشاطها.
وتم خلال الإجتماع تكريم أعضاء اللجنة من قبل مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني – رئيس اللجنة – تقديراً لما يبذلونه من جهود مضنية خلال نزولاتهم اليومية والتي تخطت في العام ٢٠١٨م عن ٢٣٨ نزول ميداني إلى الأسواق وتم خلالها ضبط مايزيد عن ٧٤٠ صنف غذائي واستهلاكي منتهي الصلاحية.

  • إقرا ايضاً